كيف يؤدي تناغم منصات السوشيال ميديا إلى نتائج افضل لعملك

عناصر محتوى المقالة

في عام 2022، قامت شركة تأمين الحيوانات الأليفة فيغو بكل شيء في استراتيجية الوصول العادي على تيك توك. بدأوا في نشر أربعة إلى خمسة مقاطع فيديو أسبوعيًا على المنصة، وهو هدف مثير للإعجاب لفريقهم المتشدد! وأدت جهودهم إلى نمو الجمهور ومقاطع فيديو متعددة سريعة الانتشار وإعلانات محفزة للأرباح.

@figopet

Just some beach tippy taps to brighten your day ☀️ #tippytaps #dogtippytaps #dogsoftiktok #beachdog #yesfigopets #cutedogsoftiktok #seratoninboost #dogs #tippytap

♬ dumb dumb – sped up – mazie

إذا كنت تتساءل كيف يمكن لاتساق وسائل التواصل الاجتماعي أن يساعدك على تحسين استراتيجيتك الاجتماعية، وبناء جمهورك والمساهمة في نمو الإيرادات مثل شركة فيغو لتأمين الحيوانات الأليفة، فأنت في المكان المناسب. في هذه المقالة، شارك الفريق المسؤول عن تواجد فيغو على وسائل التواصل الاجتماعي نصائحهم للحفاظ على إيقاع اجتماعي منتظم وترجمة النتائج إلى أهداف أكبر للشركة.

 

 لماذا يعتبر اتساق وسائل التواصل الاجتماعي مهمًا للعلامات التجارية؟

 

التناسق على وسائل التواصل الاجتماعي ليس فقط أمرًا لطيفًا: إنه أمر غير قابل للتفاوض لتحقيق النجاح على المدى الطويل. فيما يلي الأسباب الأربعة الرئيسية التي تجعل تناسق وسائل التواصل الاجتماعي مهمًا.

مع التدريب يأتي الإتقان رأت بريدجيت كولينج، مديرة التسويق والاتصالات في فيغو، فرصة لتوسيع حضور علامتها التجارية على تيك توك. لكنها كانت تعلم أن النجاح على التطبيق كان ممكنًا فقط مع الحجم والتناغم.

على الرغم من أن النشر ما يصل إلى خمس مرات في الأسبوع كان امتدادًا لفريقها الصغير، إلا أن كولينج قالت إنه يؤتي ثماره من خلال السماح لهم بصقل مهنتهم والقيام بذلك حقًا.

سمح الاتساق لشيان راينز، منسقة الوسائط الاجتماعية في فيغو، بتطوير قالب فيديو خاص بها على وسائل التواصل الاجتماعي لجعل إنشاء الفيديو أكثر كفاءة. يستغرق تطوير العديد من مقاطع الفيديو التي تنشئها – بما في ذلك الفيديو الأفضل أداءً – 15 دقيقة من البداية إلى النهاية.

 

@figopet

We know its hard to resist thise puppy dog eyes, but here are 10 foods you should always avoid feeding your dogs 🚫 #yesfigopets #pethealth #petsafety #petfood #dogsoftiktok #dogmom #petparents #fyp #foryou

♬ MI CHIQUITA – Alexander McCabe

تفوق على منافسيك

تفوق فريق العلوم البيانات في أوما ماركتنج على منافسيهم بحلل متوسط معدل النشر عبر أكثر من 500 عميل، ووجدوا أن متوسط الصناعة هو 11 مشاركة في اليوم عبر جميع القنوات الاجتماعية. وبالنسبة لتيكتوك، فإن تزويد جمهورك بمحتوى جديد ومتنوع يوميًا هو الطريقة الأفضل لاختراق الخوارزمية.

كما أوضحت بريدجيت. وقالت إحدى العلامات التجارية الصغيرة والجديدة في تأمين الحيوانات الأليفة: “اتساقنا يميز أدائنا عن المنافسين الأكثر رسوخًا، على الرغم من صغر حجمنا وشبابنا”. وأشارت فيجو إلى أنها غالبًا ما تتفوق على آراء منافسيها وارتباطاتهم ونصيبهم من الأصوات.

 

وفّر مساحة للتجربة

وذلك كجزء من استراتيجية الفيديو لعام 2022 لشركة فيغو. وتمثل التجربة موضوعًا مهمًا، حيث تم نشر محتوى جديد في كل يوم عمل، وتمّ تحديد أنواع المحتوى الأكثر شعبية والأكثر مشاركة. وأوضحت شاين  أن الأصوات الرائجة والميمات المتعلقة بالتأمين على الحيوانات الأليفة والحيوانات الأليفة تقود أعلى المشاركات، وأن القوائم هي أيضًا مقاطع فيديو عالية الأداء. وعادت الشركة إلى هذه التنسيقات مرارًا وتكرارًا لإنتاج سلسلة من المحتوى الناجح. وعلى الرغم من النجاح الكبير لهذه التنسيقات، إلا أن جدول النشر المنتظم لشركة فيغو يتيح مساحة للأفكار الجديدة، مثل سلسلة “Ask the Vet Tech”، التي تعزز ريادتهم للفكر الداخلي وتوفر قيمة فريدة لمجتمعهم.

@figopet

Head to the link in our bio for more details about coverage for hip dysplasia in pets 🐶🐱 #hipdysplasia #petinsurance #figopet #askavettech #vettechtok #pethealth #doghealth #vetbill #fyp

♬ Pieces (Solo Piano Version) – Danilo Stankovic

ويمكّن جدول النشر المنتظم فريقك من عدم التوقف عن الاختبار والتعلم، وإذا كنت ترغب في رؤية مثال آخر، في استراتيجية اختبار TikTok من شركة أوما، فإننا نحلل مقاطع الفيديو الأعلى والأدنى أداءً لدينا للكشف عن كيفية تعديل المحتوى الخاص بنا للمضي قدمًا.

 

قم ببناء جمهور

كان الانتشار السريع على تيكتوك علامة فارقة رائعة لفيجو. لكن بريدجيت أشارت إلى أن الفيروسية ليست أولويتهم الأولى. ما هو أكثر أهمية من الانتشار السريع هو العثور على مجتمع حقيقي وبنائه على وسائل التواصل الاجتماعي.

بالنسبة إلى شاين ، يتطلب التواصل مع الناس فهم ثقافة تيكتوك. “يستخدم الأشخاص تيكتوك لمشاهدة مقاطع الفيديو التي يصنعها الأشخاص العاديون بهواتفهم.

اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أصيلة قدر الإمكان. تحدث مثل شخص حقيقي خلف الشاشة وتجنب نهج المبيعات “. توفر خوارزمية تيكتوك تجربة مخصصة ومخصصة.

للوصول إلى جمهورك ، يجب أن تبحث في الموضوعات التي تهمهم وتضع المحتوى المناسب باستمرار. توضح شاين ، “ابق على اطلاع على الاتجاهات داخل مجتمعك. لا يقتصر الأمر على توجيه الأصوات والميمات فحسب ، بل الموضوعات التي يتحدث عنها الأشخاص.

انتبه إلى الكيفية التي يمكنك من خلالها ربطها بعلامتك التجارية “. في بعض الأحيان ، قد يكون الارتباط بجمهورك تحديًا.

كشفت شاين سرًا محفوظًا جيدًا من شأنه أن يفاجئ أتباع فيجو: ليس لديها حيوان أليف. شهق! إذن ، كيف تنتج فيغو الكثير من مقاطع الفيديو الرائعة للأطفال من الفراء؟ من خلال الاستفادة من جمهور مهم آخر: فريقهم الداخلي.

تستخدم شاين  قناة مراسلة داخلية لمصدر المشاركين. تساعد اللقطات التي يقدمها زملائها في العمل على الحفاظ على اتساق العلامة التجارية لشركة فيجو وإضفاء الطابع الإنساني عليها ، مثل هذا الذي يوضحه منشور الفريق.

@figopet

Introducing just a few of our amazing team members here at Figo 💙 #tvintros #meetourteam #fyp #foryoupage #petsoftiktok #petinsurance #meetmypet #dogsoftiktok

♬ original sound – Y2K Throwbacks

 

استخدم التناسق في وسائل التواصل الاجتماعي لزيادة أرباحك

وذلك باتقانك لتناسق الوسائط الاجتماعية واستخدامها بشكل استراتيجي. فريق Figo اتبع أربع خطوات لإطلاق حساب TikTok الخاص بهم وتحويل نمو القناة إلى مكاسب في الإيرادات.

اولاًاحصل على تأييد القيادة

فلا يمكنك بناء تواجدك على أي منصة بسرعة. تحتاج إلى دعم طويل المدى من المديرين التنفيذيين الذين يقفون خلفك، حتى قبل أن ترى النتائج. وصفت بريدجيت دعم CMO الخاص بها بأنه “حيوي” لنجاح علامتها التجارية.

طبقها: إذا كنت ترغب في التوسع إلى شبكة جديدة أو تجربة التكنولوجيا الناشئة، فعليك تقديم رؤيتك للقيادة. أظهر لهم كيف يمكن للفرص على وسائل التواصل الاجتماعي أن تدفع قيمة الأعمال على المدى الطويل. واجذبهم لتخصيص الوقت والموارد لاستراتيجيتك.

 

ثانياً إعادة توظيف المحتوى بكفاءة

بالنسبة لفريق صغير مثل فيجو، كان تغيير الغرض من المحتوى الناجح من مدونتهم والشبكات الاجتماعية الأخرى أمرًا أساسيًا للبقاء متسقًا على تيكتوك. هذا العام، وسعوا نطاق تركيزهم إلى يوتيوب  باستخدام نفس الطريقة.

طبِّقها: عندما تحاول البقاء متسقًا على الشبكات الاجتماعية، فلن تحتاج إلى البدء من نقطة الصفر. قم بتعظيم أصولك الحالية واستفد من نجاح المنصات الأخرى. ستوفر الوقت والمال لشركتك، وتزيد عائد الاستثمار (المزيد عن ذلك قريبًا). بالإضافة إلى ذلك، أنت تعرف بالفعل أن المحتوى له صدى لدى جمهورك. فقط تأكد من تلبية توقعات المجتمع على كل منصة.

 

ثالثاً تحويل الأداء العضوي إلى تضخيم مدفوع كتجربة

بدأت Figo في عرض الإعلانات على تيكتوك  في أواخر عام 2021. وكانت العوائد الأولية ضئيلة. تقول بيردجت، “تيكتوك لم تبدأ في دفع الناس إلى أسفل القمع حتى بدأ الوجود العضوي.” بحلول عام 2022، اكتسبت Figo المصداقية وأنشأت ما يلي، مما جعل من الممكن تحديد مقاطع الفيديو الأفضل أداءً ووضع الأموال وراءها.

تطبيقه: تسير إستراتيجية النشر المتسقة والعضوية جنبًا إلى جنب مع تشغيل الإعلانات الناجحة. تحتاج إلى النشر بانتظام لجذب جمهورك واختبار ما يصلح (دون تفجير ميزانيتك). تؤدي إستراتيجية الوسائط الاجتماعية المختلطة المدفوعة والعضوية إلى نتائج طويلة الأجل.

 

رابعاً قياس العائد ومشاركة النتائج

يعد قياس العائد على الاستثمار وتبادل النتائج الخاصة بك بالنسبة إلى شاين، التي ينصب تركيزها الأساسي على زيادة الوعي بالعلامة التجارية، من الأمور المهمة. ولذلك، فمن المهم فهم رحلة المشتري الرقمي المعقدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات أخرى قد تعجبك

ادارة الاعمال

17 نصيحة لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي لأكثر إنتاجية وتنظيم (الجزء الثانى)

مرحبا بكم في الجزء الثاني من مدونتنا حول إدارة وسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية والتنظيم. في هذا …

تسويق

كيفية استخدام الرموز التعبيرية او الايموجي في إستراتيجية السوشيال ميديا الخاصة بك

تم إدخال الإيموجي  او الرموز التعبيرية  إلى لوحات المفاتيح الهاتفية في جميع أنحاء العالم في عام 2010، مما أدى إلى …

ادارة الاعمال

كيف تبني انطباع اول جيد من العملاء عن شركتك

تعرف على هذه النصائح البسيطة والمجربة ، حول كيفية تصميم انطباع أول مذهل لعلامتك التجارية! يمكن أن تؤدي الانطباعات الأولى …