6 أسباب للاستعانة بخبراء لتطوير موقع وردبريس

عناصر محتوى المقالة

لم يسبق لإنشاء موقع ويب احترافي والوجود عبر الإنترنت أن كانا أسهل من الآن بفضل نظم إدارة المحتوى المفتوحة المصدر المتداولة مثل ووردبريس. باستخدام ووردبريس، يتاح للمستخدمين مرونة وحرية كبيرة في بناء موقع ويب جذاب ومتميز. يوفر النظام مجموعة واسعة من خيارات تخصيص التصميم، ولغة برمجة سهلة الاستخدام، ومكتبة ضخمة من المكونات الإضافية لتوسيع وظائف الموقع.

مع ذلك ، غالبًا ما يفتقر العديد من الشركات إلى الوقت والموارد لإنشاء وصيانة موقع ويب وردبريس بمفردها ، بالإضافة إلى تحسينه. وبالتالي ، تستخدم الشركات مصادر خارجية لتطوير موقع وردبريس بواسطة الخبراء.

 

ما هي فوائد خدمات تطوير موقع وردبريس؟

أثناء تطوير موقع ووردبريس بنفسك، يوجد عدة أسباب تجعل من الضروري الاستعانة بشركة اوما ماركتنج لتطوير موقع ووردبريس.

 

 استخدام أفضل للوردبريس

إن إنشاء موقع ووردبريس يعتبر أمرًا بسيطًا نسبيًا. يجب عليك فقط اختيار اسم النطاق وتحديد خطة الاستضافة وتثبيت نظام إدارة المحتوى والبدء في تخصيص موقعك.

ومع ذلك، يأتي العمل الحقيقي من استخدام جميع ميزات ووردبريس بشكل صحيح. قد يكون من الصعب التعامل مع الإضافات والأدوات والرموز المخصصة، وقد لا تعرف جميع الميزات التي يحتاجها موقعك. يعرف مطور مواقع ووردبريس المحترف الميزات التي يجب استخدامها وكيفية الاستفادة القصوى من ووردبريس. ينتج عن ذلك موقع ويب أفضل يبدو ويعمل بالطريقة التي تصورتها في الأصل.

 

توفير كبير في الوقت والمال

إذا قررت تطوير موقع وردبريس بنفسك، فعليك أن تتوقع إنفاق الكثير من الوقت والجهد في ذلك. فعلى الرغم من أن معظم المستخدمين يمكنهم استخدام وردبريس بدون أي تشفير، إلا أن المعرفة القليلة بلغات البرمجة مثل PHP، HTML، و CSS يمكن أن تساعدك بشكل كبير في تخصيص موقعك وتحسينه.

بعد ذلك، يتم التركيز على تصميم وتخطيط موقع الويب نفسه، والذي يمكن أن يكون صعبًا إذا لم تكن على دراية بأحدث مفاهيم تصميم الويب. إضافة الكثير من المكونات الإضافية دون فهم كامل لكيفية عملها يمكن أن يؤدي إلى بطء الموقع الخاص بك أو تعطله، مما يمكن أن يكلفك المزيد من الوقت والمال لإصلاحه.

من خلال الاعتماد على مصادر خارجية لتطوير موقع الويب، لن تضطر إلى تعلم مفاهيم البرمجة والتصميم الدقيقة من الصفر. فالخبراء يمتلكون بالفعل المهارات والخبرة والمعرفة اللازمة لإدارة موقعك بكفاءة، مما يتجنب لك الوقوع في أخطاء مكلفة. والأهم من ذلك، أنه ستحتاج فقط لدفع سعر ثابت للخدمة بدلاً من تعيين مطوري الويب داخل الشركة وتدريبهم، وهو أكثر فعالية من حيث التكلفة على المدى الطويل.

 

تحسين أداء الويب

يضمن مطورو ووردبريس لموقعك الإلكتروني تحميله بسرعة عن طريق تبسيط رموز الخلفية، وتنفيذ القوالب الخفيفة، وإعداد مكونات التخزين المؤقت، واستخدام الصور الصديقة للويب. بالإضافة إلى ذلك، يعمل المطورون بشكل وثيق مع مزودي الاستضافة لضمان قدرة موقعك على التعامل مع حركة المرور العالية. تحافظ هذه الممارسات على تشغيل موقعك بشكل مثالي طوال العام، وهو أمر مهم بشكل خاص لزيادة الاحتفاظ بالمستخدمين.

 

تحسين محركات البحث (SEO)

تعد تحسين محركات البحث جزءا كبيرا من خدمات تطوير مواقع الويب.من تحسين العناوين والاوصاف التعريفية الى انشاء محتوى جديد ، يعرف مطور الويب المتمرس كيفية هيكلة موقعك بحيث يحتل أعلى مرتبة فى محركات البحث مثل جوجلمع تحسين محسنات محركات البحث ، يمكن لشركتك الاستمتاع بزيادة وضوع العلامة التجارية، وذا بدوره يعنى المزيد من الفرص لجذب العملاء المحتملين وتحويلهم.

 

أمن موقع مدار بالكامل

تميل المواقع الإلكترونية إلى أن تكون هدفًا رئيسيًا للمجرمين الإلكترونيين. إذا لم يكن موقعك الإلكتروني مؤمنًا بشكل كافٍ، فقد تتعرض شركتك لانتهاكات باهظة للبيانات وانتهاكات الامتثال.

يمكن لمطور الوردبريس المؤهل تأمين موقع الويب الخاص بك بإجراءات أمنية مثل:

المراقبة الاستباقية

– يستلزم ذلك قيام مطوري الويب بمراقبة موقع الويب الخاص بك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للتحقق من أي نشاط ضار.

تحديثات منتظمة

يتضمن هذا المطورين التحقق بشكل دوري من أحدث تحديثات وردبريس وتثبيتها لتصحيح المناطق المعرضة للخطر في موقعك.

جدار الحماية – يحظر البرنامج الثابت لأمان الشبكة هذا ويسمح فقط بحركة مرور معينة على الويب من الاتصال بموقع الويب الخاص بك استنادًا إلى عناوين IP وأنواع المستعرضات ومعايير أخرى.

شهادة SSL

هذه شهادة رقمية تتحقق من المستخدمين بالإضافة إلى تشفير البيانات بين موقعك على الويب ومتصفحات الزوار. تعد شهادة SSL أمرًا حيويًا لمواقع الويب التي تحتوي على تجارة إلكترونية أو حساب مستخدم أو مكون نموذج عبر الإنترنت يعالج المعلومات الحساسة.

المكونات الإضافية للمصادقة

تمنع المستخدمين غير المصرح لهم من الوصول إلى المعلومات الحساسة وصفحات الويب عن طريق طلب كلمات مرور وأسماء مستخدمين.

قواعد كلمة المرور

تحدد كيفية إنشاء كلمات المرور ، مثل طلب الأحرف الأبجدية الرقمية والحد الأدنى من أطوال كلمات المرور.

النسخ الاحتياطية الآلية

تضمن النسخ الاحتياطية للبيانات عدم فقد معلومات عملك المهمة أبدًا في حالة حدوث هجوم إلكتروني أو فشل الخادم.

 

دعم عالي الجودة وتوصيات مدروسة

تقدم شركات تطوير الويب في ووردبريس خدمة عملاء على مدار الساعة، مما يضمن أن موقع الويب الخاص بك يعمل دائمًا. عندما تواجه مشكلة أو تحتاج إلى مساعدة في أي شيء، فإن المطورين ذوي الخبرة على بعد مكالمة هاتفية لتقديم مشورة فنية موثوقة.

قد يقترح المطورون أيضًا ميزات أو تحسينات جديدة لموقع الويب لزيادة تفاعل المستخدمين وتحويلهم. على سبيل المثال، قد يوصون بإضافة قسم مدونة يسمح للمستخدمين بترك تعليقات، أو برنامج دردشة عبر الإنترنت لخدمة العملاء، أو خيارات دفع جديدة مثل Apple Pay. في نهاية المطاف، يعد مطورو الويب مصدرًا قيمًا للرؤى التي يمكن أن تؤدي إلى النجاح على المدى الطويل.

تستفيد شركتك في النهاية من موقع آمن ومحدث باستمرار بأحدث الميزات والاتجاهات التصميمية عندما تعتمد على مصادر خارجية لتطوير موقع الويب الخاص بك في ووردبريس. وبترك التفاصيل الفنية للمحترفين، يمكنك التركيز على جعل موقع الويب الخاص بك يلمع.

تقدم شركة اوما ماركتنج  مجموعة حلول ديناميكية خدمات تطوير الويب للوردبريس والتي تشمل جميع المجالات بدءًا من الاستضافة وتسجيل المجال وصولاً إلى تصميم مواقع الويب وتحسين محركات البحث والأمان. إذا كنت ترغب في إنشاء موقع أعمال مذهل ، فلا تتردد في الاتصال بنا اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات أخرى قد تعجبك

تسويق

8 فوائد لإعلانات جوجل للأعمال

تدرك الشركات التي ترغب في الوصول إلى جمهور واسع أن الحصول على ترتيب عالٍ في نتائج محرك البحث جوجل أمرٌ …

ادارة الاعمال

5 أسباب تجعل تصميم موقع الويب يمكن أن يؤثر على عملك

يعتبر امتلاك موقع ويب ضرورة لأي عمل تجاري في عصر اليوم الرقمي، فغالبًا ما يكون موقعك الإلكتروني هو النقطة الأولى …

تسويق

أربع خطوات للفوز في إدارة سمعة السيو لموقعك

تعد إدارة سمعة السيو لموقعك من أهم الأمور التي يجب الانتباه إليها في عالم التسويق الإلكتروني، فهي تساعد على تحسين …